أقلام وأراء

هشام ساق الله يكتب – الى الطخيخه الذين يطلقوا النار امام البنوك ليحتجوا على الاحتلال وجهو رصاصكم ضد الاحتلال

هشام ساق الله –

ارسل لي صديق فيديو اطلاق نار من مسلحين ملثمين يطلقوا النار امام احد البنوك يحتجوا على قرار الاحتلال بعدم تحويل أموال لاسرى في سجون الاحتلال وساعتها تذكرت عربدة المجموعات العسكرية المنفلتة في قطاع غزه قبل انقلاب حركة حماس وما كان يجري وقلت هؤلاء يريدوا تقويض السلطة هناك في الضفة الغربية أولى لهم فاولى ان يوجهوا رصاصه لجنود الاحتلال الصهيوني .

هذه المجموعات العسكرية وخاصة أبناء حركة فتح الذين يدعو الحرص على مصالح الاسرى وعلى شعبنا الفلسطيني أولى لهم ان يوجهوا رصاصه الذي يطلق بالأعراس والهواء الى صدور اعدائنا الذين اتخذوا هذه القرارات ضد اسرانا في سجون الاحتلال ليظهروا عجز سلطتنا الفلسطينية التي ظهرت عاجزه بوضوح جراء الاتفاقيات السياسية الموقعة مع العدو الصهيوني .

هناك خلل في الاتفاقيات الموقعة مع العدو الصهيوني فلا تكون ردة الفعل موجهه ضد السلطة كي نضعفها اكثر واكثر ونقول لتلك المجموعات طخيخة الافراح لا ترتكبوا ما ارتكبته مجموعات فتح الحريصة على السلطة والتي هي الان كلها خارج قطاع غزه خرجوا من انقلاب حماس واخرين منهم باعو بندقيتهم للغير باسم المقاومة الكذابة .

المقاومه الشريفه وحمل السلاح لا يكون الا ضد العدو الصهيوني واطلاق النار لا يكون الا تجاه العدو الصهيوني الذي يرتكب الجرائم كل يوم بحق شعبنا الفلسطيني اما العربده والزعرنه باسم الحرص على الوطن فهذا لا يجب ان يمر واطلاق النار على البنوك للتهديد وتوصيل رسائل زعلانه لا يكون الا من اجل حسابات خاصة وشخصية .

الساحة مفتوحه والعمل الوطني كثير والمقاومة امامكم والرصاص الذي يطلق بالافراح وهذا التلتيم وقراءة البيانات المجلجله ينبغي ان يكون موجه بالسر ضد الاحتلال الصهيوني فهذا ما يخيفهم انتم يا مثلمين تقوموا بتقويض السلطة واضعافها لصالح الاحتلال الصهيوني ولصالح جهات تتربص بالسلطة كي تنقض عليها كما جرى بقطاع غزه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى