آخر الأخبار

تصعيد مرتقب على حدود قطاع غزة مساء اليوم ..!

مركز الناطور / غزة :

أعلنت الغرفة المشتركة لوحدات البالونات الحارقة والمتفجرة والإرباك الليلي، أن التصعيد التدريجي سيبدأ من مساء يوم السبت في فعاليات الإرباك الليلي شرق موقع ملكة شرق قطاع غزة، على أن يبدأ من يوم الأحد إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة. 

وجاء في البيان الذي اصدرته الغرفة المشتركة :” إن الحصار المستمر على قطاع غزة يدفعنا ان نجعل حياة مستوطني الغلاف جحيم ومنطقة غير قابلة للحياة. وأكدت أن التسهيلات التي أعلن عنها الاحتلال الإسرائيلي مؤخراً لا تلبي الحد الأدنى من احتياجات شعب يعيش تحت وطئة الحصار منذ 14 عام”. 

ودعت الغرفة المشتركة الوسطاء لكسر الحصار على أرض الواقع، مضيفاً أن في ذلك  كسر الحصار كامل عن قطاع غزة دون شرط او قيد. وأكدت الغرفة على المطالب الفلسطينية واضحة وعادلة وحق للشعب الفلسطيني وقد قدمت للوفد الفلسطيني المقاوم. 

وحذرت الغرفة المشتركة الاحتلال الإسرائيلي أن أي استهداف قد يطال أي أحد من أعضاءها، سيكلفه ثمن لم يكن يوماً في حساباته قائلاً:” ووارد جداً ان نغادر الميدان ونترك الكلمة لأصحاب الراجمات من أبطال المقاومة الفلسطينية كي تدافع عن شبابنا الثائر ان حصل اي مكروه لهم، وما زال في جعبتنا الكثير إن لم يرضخ العدو لمطالبنا”.

مركز الناطور للدراسات والابحاث Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى