Take a fresh look at your lifestyle.

زوجان يفرضان رسوم على الضيوف في حفل زفافهما

0 80

فرض زوجان رسوم على الضيوف في حفل زفافهما مقابل تناول شريحة اضافية من كعكة الزفاف، حيث كان هذا التصرف صادم للمدعوين إلى حفل الزفاف. أصيب ضيف حفل الزفاف بالذهول بعد إبلاغه بتكبد بعض الرسوم الإضافية أثناء حفل الزفاف وأنه يجب سداد فاتورة ما تم تناوله من الكيك. وكشف الضيف أنه في ذلك اليوم، أعلن الزوجان أن ضيوفهما سيساعدونهما في دفع ثمن كعكة الزفاف من خلال المساهمة بالمال قبل الحصول على شريحة.
ودفع الضيف مبلغ أربع دولارات، وهوالمطلوب مقابل تناول قطعة إضافية من الكعكة، وقال إنه لم يفكر في أي شيء آخر عند تناول القطعة الثانية حتى تلقى رسالة بعد بضعة أيام من الزوجين. ويُظهر أن الزوجين قد أرسلوا مقطع فيديو مصور للفرح مع الرسالة: “مرحبًا، لقد كنا ننظر فقط إلى فيديو حفل الزفاف الـ (CCTV) ورأينا أنك أكلت قطعتين من كعكة الزفاف وأعلنا أن كل ضيف يجب أن يدفع لكل شريحة ولاحظنا أنك دفعت ثمن الشريحة واحدة فقط، هل يمكنك إرسال الـ 4 دولارات في أسرع وقت ممكن. “
تم تحميل الرسائل إلى (Reddit) مع التسمية التوضيحية: “لقد دفعت مقابل الشريحة الأولى بعد الإعلان عنها في اليوم الذي سنساعده في دفع ثمن كعكتهم! من الواضح أنه لم يتم احتساب الثانية.”

تم انتقاد هذه الخطوة على الإنترنت حيث كتب أحد الأشخاص: “إذا كنت لا تستطيع شراء كعكة لتقدمها لضيوفك، فلا تحصل على كعكة”.

قال الثاني: “أحب أن أقضي أول أيامي الثمينة كمتزوج حديثًا أراجع كاميرات المراقبة لمعرفة أي من أحبائي يمكنني التخلص منه مقابل 4 دولارات.”

مركز الناطور للدراسات والابحاث Facebook

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.