المناضل الناصري الكبير سيد عبد الغني في ذمة الله - مركز الناطور للدراسات والأبحاث
Take a fresh look at your lifestyle.

المناضل الناصري الكبير سيد عبد الغني في ذمة الله

0 93

بسم الله الرحمن الرحيم
(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)

تلقينا بمزيد من الحزن والأسى خبر وفاة الاخ والصديق المناضل الناصري الاستاذ سيد عبد الغني  رئيس الحزب العربي الديمقراطي في مصر، والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب. بعد حياة نضالية قضاها في خدمة قضايا الأمة العربية.

فقد كان الراحل الكبير من رموز العمل الوطني المصري من أجل فلسطين، وترأس لجنة فلسطين في اتحاد المحامين العرب، وكان متابعا لجرائم قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ونشط في عقد المؤتمرات والندوات واللقاءات من أجل تنظيم حملة دولية على مستوى المنظمات الرسمية وغير الحكومية للعمل على إنهاء احتلال فلسطين.

وبفقدانه تخسر فلسطين والأمة العربية فارسا قوميا عربيا عاش من اجل قضايا الأمة وهموم شعوبها وآمالهم وطموحاتهم من اجل غد أفضل، وفي قلبها القضية الفلسطينية، التي ناضل من آجل حرية شعبها وانهاء الاحتلال الجاسم على ارضهاواقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وبهذه المناسبة الحزينة نتقدم بالتعزية الحارة إلى الأخوة في الحزب العربي الديمقراطي الناصري، وإلى اتحاد المحامين العرب ، ونقابة محامي مصر، ولجنة فلسطين في اتحاد المحامين العرب، وجميع الاحزاب والشخصيات القومية والناصرية في العالم العربي.

وداعا أيها الصديق العزيز ، إلى رحمة الله ، ندعو الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

انا لله وأنا وأنا اليه راجعون

اللواء محمود الناطور “ابو الطيب” 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.